الثلاثاء، 1 فبراير 2011

اسئلة الزوار

مرحبا بكم بمدونة الطريق بلوجر أدسنس لقد فتحت هذا القسم تلبية لرغبة البعض حتى يتمكن زوار المدونة من طرح أسئلتهم  التي اتمنى الرد عليها حسب ما توفر لدي من معلومات وخبرات  قد لا يتم الرد على بعض الأسئلة في حينها وهذا بسبب ظروف عملي لكنني سأبذل كل ما بوسعي للرد عليها جميعا .
تقبلوا تحياتي وتقديري . 

هناك 11 تعليقًا:

  1. شكرا على سرعة الرد
    يعني أنا لما أضيف موضوع جديد للمدونة يصبح في مرتبة الأولى في مواضيع و
    أنا أريد لما أضيف موضوع جديد في مدونة معيزوش يصبح في مرتبة الأولى
    يعني مواضيع الصفحة الرئسية متتغيرش

    ابي تكون مقدمة المدونة ثابتة في الصفحة الرئيسية .. وباقي مواضيعنا تكون في التصنيفات على القوائم الجانبية .

    ردحذف
  2. @First aid
    السلام عليكم اشكرك على طرحك هذا السؤال بعد توضيحك له أكثر ، بالنسبة للرد لا يمكنك القيام بذلك لأن مدونات بلوجر يتم عرض تدويناتها وفق الرسائل او اليوم فإذا اخترت بإعدادات التنسيق عرض التدوينات وفق الرسائل فإن التدوينات ستعرض تباعا لتاريخ نشرها وبالترتيب الا أنه يمكنك عرض اختصارات لتدويناتك وذلك بإضافة كود إقرأ المزيد مثلما هو بمدونتي ليتم عرض أكثر من تدوينة بالصفحة الرئيسية وسوف ابحث عن طريقة تتوافق مع ما تطلبه ان شاء الله وسارد عليك لاحقا اذا ما وجدت الطريقة المناسبة .
    بالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف
  3. عندى سؤال
    انا دلوقتى هضيف اضافة اداه واخترت html وهضيف كود اعلان ادسنس
    هل ينفع بعد كود ادسنس اضيف كود تانى بس مش ادسنس ؟
    ولا دا يعتبر تعديل فى الكود ؟

    ردحذف
  4. @totti
    التعديل على اعلانات أدسنس ممنوع وهذا معناه أنه يمنع وضع اي اضافة أخرى لإعلانات أدسنس سواء كود آخر أو أي اضافة من أي نوع .
    اتمنى ان تستفيد معنا بهذه النصائح

    ردحذف
  5. هو ينفع اشترك فى ادسنس من غير صندوق بريد

    ردحذف
  6. أنا وصل مبلغ أدسنس لدي إلى الـ 100 دولار منذ الشهر الماضي وإلى الآن لم يتم الدفع !

    ردحذف
  7. @غير معرف
    السلام عليكم ربما قمت بتأجيل الدفع بحسابك بادسنس او ان حسابك غير مفعل ارجو التوضيح أكثر

    ردحذف
  8. أخي الحبيب بالنسبة للسؤال الأول بخصوص ((ابي تكون مقدمة المدونة ثابتة في الصفحة الرئيسية .. وباقي مواضيعنا تكون في التصنيفات على القوائم الجانبية))لقد اكتشفت حيلة للتغلب عليها وهي
    ((تغيير تاريخ الموضوع اللي انت عايز تثبته الي تاريخ احدث يعني مثلا خليه بدل 2011 خليه 2020 وبكدة الموضوع هيفضل متثبت لحد 2020 كل ماهتضيف موضوع جديد هينزل تحته ))

    ردحذف
  9. انا عيزه اعرف هوه عمل تبويبات مدونتو باعلى الصفحه دي ازاي بمجرد ان الماوس بيجي عليها بتكبر ؟
    انا حاولت اكلمه بس هوه مش بيدخل كتير ع النت
    بلييييز لو تقدر تساعدني انا عيزه مدونتي تبقى زيه من حيث التبويبات اللي فوق .. شكرا

    http://transshelp.blogspot.com/2010/09/blog-post_20.html

    ردحذف
  10. السلام عليكم
    ادات التعليق لا تظهر في التدوينات الحديثة
    http://asirdabe.blogspot.com/2011/08/straphand.html

    تظهر فقط في التدوينات القديمة
    http://asirdabe.blogspot.com/2009/10/blog-post_2575.html

    ردحذف
  11. السلام عليكم ارجوا الرد السريع
    انا عاوز اعمل زراير فى مدونتى زى الى انت عاملها
    الصفحة الرئيسية-سياسة الخصوصية
    ارجو الرد
    https://www.facebook.com/shabah2

    ردحذف